للسبيرولينا – عربى

للسبيرولينا

 

يحتوي هذا الموقع على معلومات مهمة بخصوص الفوائد الصحية للسبيرولينا وبعض العلاجات “الطبيعية” والأعشاب الأخرى بما في ذلك مستخلص بذور الجريب فروت ، وهركامبوري ،ومسحوق ماكا وغيرها

التجربة في البلدان والثقافات المختلفة

كدبلوماسي على مدار أربعة عقود تقريباً ، تشرفت في الاحتكاك مع العديد من الثقافات المختلفة في حياتي المهنية. خلال هذا الوقت صادفت العديد من العلاجات المحلية الغيرمعروفة أو الغيرمستخدمة في دول “الغرب”

الغاية من هذا الموقع هو مساعدة الناس وتثقيفهم حول فوائد هذه العلاجات العشبية والأطعمة التي هي ليست معروفة بالنسبة الى الثقافات الغربية. أنا عن  نفسي استفدت كثيرا من سبيرولينا..

خبرتي

ساعدتني هذه العشبة في السيطرة على مستوى السكر في دمي ، وقد ساهم ذلك على فقدان (حوالي 25 كيلو) من وزني.بالاضافة الى ذلك فقد ساعدتني هذه العشبة على التعافي من تشخيص الكبد الدهني (المرحلة قبل تليف الكبد) والمحافظة على البنكرياس. وقد ساعدني ذلك أيضاً على التغلب على متلازمة المبيضات وأمراض القولون العصبي.تحسنت درجة لون بشرتي ، وشهدت زيادة في نمو الشعر. بشكل عام ، أشعربالقوة، والحيوية والعافية. لم اعد أعاني من نزلات البرد أو الحساسية أوالأنفلونزا منذ أكثر من 3 سنوات وانا اتناول سبيرولينا بانتظام. تحسنت نوعية حياتي بشكل لا يصدق ، وأشعر وأبدو أصغر سناً بكثير.

لذلك ، قمت بإعداد هذا الموقع ، حيث أردت مشاركة هذا الخبر السار مع أشخاص من دول ومناطق مختلفة من العالم. استناداً إلى استخدامي المنتظم لهذا الطعام الخارق ، أعتقد أنه يمكن أن يساعدكم بشكل كبير.

هل تذكرون المثل البريطاني المعروف تفاحة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب؟ اعتقد ان هذا المثل يحتاج الى تحديث الان بسبب هذه العشبه العجيبة!

يقول المثل القديم ، ” تفاحة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب “. ومع ذلك ،و بناءً على تجربتي ، أعتقد أنه يمكننا تحديث هذا المثل الآن إلى: “ملعقة من سبيرولينا في اليوم ، تغنيك عن زيارة الطبيب “. ان اختياركم لسبيرولينا لن يوفر لكم المال فقط ولكن من المؤمل كذلك يقوم على تحسين نوعية حياتكم. بل ربما يطولها أيضاً. *

اكتشفت سبيرولينا في مرحلة متاخرة من حياتي. حيث كان باستطاعة والدتي المرحومة الاستفادة من هذه العشبة لتخفيف الامراض الي عانت منها عند الكبر كمشاكل البصر وغيرها.

آمل أن تستفيدوا من استخدام سبيرولينا وأن تتمتعوا بتجربة إيجابية مماثلة ، عندما تجربون هذه العشبة لا تترددوا في التواصل معي عبر التعليقات على الصفحات وسأكون سعيداً بالإجابة على أسئلتكم واستفسارتكم.

يرجى أن تاخذوا بنظر الاعتبار ، أنا لست طبيباً. يجب أن تناقشوا مع طبيبكم أو أخصائي الصحة ما إذا كانت سبيرولينا أو أي منتجات أخرى موضحة في هذا الموقع مناسبة لكم ام لا ، قبل استخدامها.

تحياتي الحارة،

تريفور جون

Check our Spirulina FAQs here.

Leave a comment

Kindly contact us via the comments if you would like to use any of our material, or would like to create backlinks.